المصنع المثالي للحلويات و المعجنات
المصنع المثالي للحلويات و المعجنات

 

لصحة أفضل ........ أعرف ماذا تأكل !!!!!!

بالنظر الى متطلبات الجسم اليومية من القيمة الغذائية والحاجة الملحة لوجود بدائل آمنة لبعض أنواع الأغذية ولكثرة الأضرار الصحية الناتجة عن الطحين الأبيض والإضافات المكملة لعمليـة تحضير الحلويات والمعجنات مثل السكر والملح والدهون والزيوت والنكهات والألوان والمحسنات ،،،، الخ .

ولما كان هذا الأمر مصدر قلق لكثير من ا لناس لما يسببه الطحين الأبيض وتلك الإضافات من أمراض ظاهرة وخفية ، فقد عملنا جاهدين لإيجاد بدائل تخفف من هذه المعاناة وتقي من شر الإصابة بها .


عودة الى الطبيعة 

مع التطور الحضاري للإنسان وتداخل الحضارات تغيرت أيضاً عاداته وذوقه في الطعام واحتاج الى بعض التنوع والتحسين بما يتناسب وهذا التطـور دون اهتمام بالقيمة الغذائية في غذائه ما أدى الى إصابته بأمراض العصر مثل السكر والضغط والقلب والقولون وقرحة المعدة والكوليسترول والدهون الثلاثية والسمنة وهشاشة العظام ... وغيرها .

بالوصول الى هذه الحقيقة تطلب الأمر إعادة النظر في بعض أنواع الغذاء وذلك بالرجوع الى الأصول مع مراعاة لذة الطعم ودمـج القديم بالحديث بحيث تتواءم أذواق العصر مع حاجة الإنسان اليومية من القيمة الغذائية والسـعرات الحراريــة والمعـادن والاحماض الأمينية .
 

دراسات وبحوث 

ببحث هذه الأمور بجدية وإهتمام قمنا بالكثير من التجارب حتى تم التوصل إلى تركيبة طحين صحي طبيعي 100% يتكون من ( القمح الكامل - نخالة وجنين القمح ـ الشعير الكامل - الذرة - الدخن - حبوب الطلع ) إضافة إلى بعض المكونات الطبيعية الهامة المحتوية على أهم العناصر الغذائية خالية من أي إضافات ضارة بالصحة كالسكر والملح والزيوت والمحسنات والخميرة المصنعة .

وقد أجريت على هذا الطحين عدة دراسات علمية بمراكز بحوث عالمية وأثبتت نجاحاً منقطع النظير اتفق على تسميته بـ « الطحين المثالي » .

ومن نتائج هذه البحوث والدراسات

  •     مثالي وآمن لمرضى القلب والضغط والسكر والكوليسترول وارتفاع الدهون الثلاثية وهشاشة العظام .
  •     يعوض نقص الغذاء لمتبعي نظام الحمية الغذائية .
  •     يساعد على نمو الأطفال الذين يعانون من الهزال وفقر الدم وضعف الشهية .
  •     مثالي وآمن لمرضى القولون ويحمي غشاء المعدة من إفرازات المواد المسببة للقرحة .
  •     يحفز جهاز المناعة بزيادة عدد كريات الدم البيضاء والخلايا المناعية في الدم .
  •     ينظم عمل المعدة ويساعد على الهضم .           
  •     يزيد عدد كريات الدم الحمراء و يزيد نسبة تركيز الحديد في الدم.
  •     يحفز الحركة و النشاط العضلي و يولد الطاقة.


هذه التركيبة صالحة و آمنة للإستعمال لجميع الأعمار و الفئات (الأطفال – الرياضيين – كبار السن – مرضى القلب – السكر – الضغط – القولون – قرحة المعدة – الكوليسترول – الدهون الثلاثية – السمنة – الهزال – هشاشة العظام) و للباحثين عن اللياقة و الرشاقة و المحافظين على صحتهم.


 
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع المثالي الألكتروني. www.idealhealth.com.sa

 

Riyadh, Saudi Arabia
8001243337